ادعوا علي بصيرة


 
الرئيسيةالبوابةالأعضاءس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شتان بين شهال وشهال ومأزق حزب الشيطان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي القيسي



عدد الرسائل : 4
توقيع المنتدى :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: شتان بين شهال وشهال ومأزق حزب الشيطان   الثلاثاء أغسطس 26, 2008 6:14 pm

شتان بين شهال وشهال ومأزق حزب الشيطان


أعلن مؤسس التيار السلفي في لبنان الشيخ الشهال أنه يرفض رفضاً تاماً الوثيقة الموقعة مع حزب الله في هذا التوقيت وهذا الظرف معتبراً أن من وقّع لا يصح أن يقال أنه وقّع عن التيار السلفي.

· الشيخ الشهال، وصف ما حصل بـ"المهزلة والفرقعة الإعلامية لصالح الحزب والطائفة الشيعية" مرجحاً أن يذهب تأثيرها سدى.

· وإذ أكد أنه مع وأد الفتنة ويعمل ليل نهار في سبيل تحقيق ذلك، استغرب كيف أنهم "وبعدما فعلوا ما فعلوا يريدون أن يطووا الصفحة السابقة دون محو الآثار ودون التراجع ودون الاعتذار ويريدون تحقيق مزيد من الاختراق للساحة السنية عامة والسلفية خاصة .

· تزامن توقيع الاتفاقية مع تقارير تكشف النقاب عن ان (الحرس الثوري) و(حزب الله) باشرا نقل الخلايا السلفية إلى لبنان ودول الخليج استعداداً للرد على ضرب إيران.

· حزب الله وضع كل ثقلة في لبنان من اجل الاسراع في توقيع تلك الاتفاقية وانفق اموال طائلة وشن عمليات ترهيب وترغيب وشراء ذمم من يحسبون على التيار السلفي(ومنهم حسن الشهال ابن عم داعية الاسلام الشيخ الشعال مؤسس التيار السلفي في لبنان)واظهر شخصيات مهمة منه على الاعلام للمره الاولى وهو مايبين المأزق والاهتمام الكبيرين الذي يعانيهما من انكشاف استغلال التيار السلفي لتنفيذ واسمة لتنفيذ جرائمة .

· العمليات الاجرامية والتفجيرات الارهابية التي ينفذها حزب الله في لبنان والعراق والمنطة ويتهم فيها التيار السلفي لم تعد تخفى على احد ولن تعد قابله للتصديق واخر تلك الاعمليات الاجرامية تفجير طرابلس.

· حزب الله يهدف وفي محاولة بائسة الى تلميع صورتة بعد جريمة اجتياح بيروت القبض في العراق على قيادات معروفة ومقربة منة ملطخة ايديها في دماء الهل السنة مثل موسى أبو دقدوق الذي اعترف للبريطانيين ووكل محامين يؤكد انهه(جاء لقتل النواصب السنة وليس لحرب البرطانيين !!!)والقبظ على تسعة من حزب الله في مدينة الاعظمية وهم ينفذون عمليات قتل واختطاف ضد أهل السنة والشيعة ويطلقون قذائف الهاون على مدينة الكاظمية ويطلقون نفس القذائف على مدينة الاعظمية من الكاظمية لأثارت الفتنة الطائفية.

· اعتراف مقاتلين عرب من المغرب والجزائر واليمن وسوريا وغيرها من الدول العربية والإسلامية أنهم دربوا وسلحوا وجهزوا بالمال والوثائق من حزب الله في لبنان وإيران لينفذوا عمليات إجرامية وتفجيرات حصراً في الناطق السنية في العراق وانكشاف تلك الاعترافات للرأي العام رغم التعتيم المقصود من الحكومة العراقية وحتى من إطراف أمريكية وبريطانية محتله للعراق.

· انخراط منتسبي حزب الله اللبناني في العمل مع الشركات الأمنية والترجمة والدعم اللوجستي المرافق لجيش الاحتلال الأمريكي في العراق ولعبهم دور خبيث وخطير في الوشاية والقتل لأهل السنة ورموزهم ومساجدهم واشتراك حزب الله العراق في الهجوم على الفلوجة مع لواء الكولا ني الاسرائيل وتقديمهم الحماية والخدمة للقوات الاسرائيلية المسيطرة على اثأر بابل والزوار الإسرائيليين للكفل في بابل والعزير في ميسان كل تلك التناقضات المخزية التي أصبحت مكشوفة للمسلمين والعراقيين واللبنانيين والتي تنم عن فكر منحرف وعقيدة فاسدة .

· أكثر المتحمسين والساعين لإعلان تلك الوثيقة أو الفرية هم رموز الإخوان المسلمين في لبنان وعلى رئسهم (فتحي يكن)والذي يضرب فيه المثل القائل ,سلفيون على أبواب الصفويون!!!

· الإخوان المسلمين يرون في تلك الوثيقة قارب نجاة لهم بعد اندفاعهم المتهور في دعم وتشجيع وتمجيد مغامرات حزب الله وإيران وهو ما فضح شعراتهم الدينية الرنانة التي يختبئون خلفها وتحولوا في نظر الشعوب العربية إلى(طابور خامس) متهالك على السلطة ويثير الإشاعات والنزاعات والفتن ويحث على كره وتخريب الأوطان وتقويض النظام وتمجيد عمل المليشيات.

· الوثيقة تم توقيعها بين حزب الله ومن يحسبون على التيار السلفي ولم يكن للحكومة اللبنانية أي دور بها في ضل جدل لبناني وقرارات دولية وأراء شرعية تهدد وجود حزب الله وسلاحه!!!

· حزب الله يريد من بتلك الوثيقة تأمين مستقبلة والخروج من المأزق الخطير الذي سقط فيه بعد اجتياح بيروت الذي وضعة في موضع الشك والريبة من كل مكونات الشعب اللبناني وحتى اقرب حلفائه في لبنان وهو ما قرب نهايته إلى ما أنتها إلية مقتدى الصدر وجيشه إلا مهدي!!!

· توقيت الوثيقة جاء بعد فقدان حزب الله كل مبررات وجودة مزارع شبعا في طريقها إلى الحل من خلال رئاسة لبنانية وحكومة متفق عليها ومفاوضات سورية إسرائيلية ووصف للشعب الإسرائيلي بالشعب الصديق من ابرز رموز النظام الإيراني وتهالك وسعي حثيث ومحموم من إتباع ولاية الفقيه في العراق (عزيز الحكيم وائتلافه)إلى توقيع اتفاقية صداقة واقتصاد وامن مع أمريكا (الشيطان الأكبر) في العراق .

· من خلال التواصل مع ثقات لنا في لبنان وعلى دراية واطلاع بما يدور خلف الكواليس أكدوا لنا الأتي:

· إن مفاوضات حزب الله مع إسرائيل حول جثث شهداء وأشلاء كان حزب الله يتخذ منها غطاء للعودة لتفاهم سابق مع إسرائيل(يعمل بمقتضاه حزب الله حرس حدود لإسرائيل ومستوطناتها مختصراً كل مسميات المقاومة في لبنان) وهو أمر غير خافي على احد وخاصة بعد إن أكده (صبحي الطفيلي) مؤسس حزب الله وأمينة العام الأول .

· إسرائيل ورغم وصف رموز حكومية منها حسن نصر الله (بالرجل المؤمن)طالبت حزب الله بالاتفاق مع من تعتبرهم أهم خطر عليها في لبنان (التيار السلفي) الذي أصبح العداء بينة وبينهم معلوم ,وهو ما جعل حسن نصر الله يفتح خزائنه لمحسوبين على التيار السلفي والأسرع بإعلان وثيقة لا تساوي الورق المكتوبة عليها.

· وأخيرا وليس آخرا لقد ثبت إن التيار السلفي هو الأكثر عقلانية وواقعية من كل من يدعي الإسلام والتحزب المذموم رغم كل ما لحقه من تشويه وافتراء وطعن من إعلام مغرض وخبيث وارتكاب جرائم قتل وخطف وإرهاب باسمة واختراق ممن يدعون أنهم على منهج السلف الصالح أمثال الظواهري وأشباهه.

· لم يعد الخلاف بين إتباع السلف الصالح وبين وحزب الله وإتباع ولاية الفقيه خلاف فروع مع عوام بل خلاف أصول سالت فيه دماء أربعة ألاف عمر وعثمان في بغداد واغتصبه فيه الطفلة عائشة ذو الأربع سنين وأحرقت بالنار وكتب اسم سيدنا عمر وعثمان رضي الله عنهم على أحذية فرق الموت الحاقدة وثقبت رؤوس المصلين في مساجد أهل السنة بالدر يل واغتصب الرجل إمام زوجته والزوجة إمام زوجها وطبعة مليون بوستر تقرع النبي محمد صلى الله علية وسلم في يوم الغدير وأحرقت مؤتين وخمسون من مساجد أهل في يوم واحد السنة ودفن فيها المصلون وهلل العراقيون فرحاً باعتقال ولدهم من قبل الأمريكان المحتلين ونجاته من سجون إتباع ولاية الفقيه!!!

تحية حب واحترام وتقدير لداعية الإسلام الشهال من العراق الذي أصبح فيه السلفي أو من تسما باسم رموز السلف الصالح محكوم علية بالإعدام دون محاكمة والله على ما أقول شهيد





علي القيسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الباحث فى الحق

M مشرف متألق M


عدد الرسائل : 136
توقيع المنتدى :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 01/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: شتان بين شهال وشهال ومأزق حزب الشيطان   الأربعاء سبتمبر 17, 2008 3:46 am


جزاك الله خيرا موضوع رائع يفضح خفايا حزب ابليس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شتان بين شهال وشهال ومأزق حزب الشيطان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ادعوا علي بصيرة :: ركن العقيده :: اديان ومذاهب-
انتقل الى: